مظلات الخبر الدمام
|

مظلات الخبر الدمام تركيب كل أنواع المظلات بالمنطقة الشرقية 0509669975

مظلات الخبر الدمام

مظلات الخبر الدمام بمؤسستنا لها أهميتها ومن خلالنا يتم إعارتها جزء كبير من الاهتمام الإضافي وهذا ما يميزنا عن باقي المؤسسات فيما يخص أعمال المظلات في الخبر , الدمام, الظهران وبجميع مناطق الشرقية. وتعتبر المظلات من أهم أعمال الحديد بشكل عام. بالنسبة لنا كمقاول الخبر الدمام وفرنا لكم خدمة تركيب جميع أنواع المظلات بإشكالها الحديثة والمميزة وبأسعار مناسبة ومتفاوتة حسب خطتك المالية لهذا العمل. في التالي من هذا المقال سنطلعك عزيزي الزائر على جميع أنواع المظلات التي نعمل عليها ونقدم خدماتها. ومنها: –

مظلات الخبر الدمام بالشرقية

مظلات سيارات في الخبر

مظلات سيارات في الخبر، ومظلات مواقف سيارات، ومظلات المسابح، وأيضا مظلات الأسواق، ومظلات المساجد، ومظلات الاحواش، ومظلات المسابح، ومظلات الفلل، ومظلات المدارس، بالإضافة الى ذلك نوفر أنواع وأشكال مختلفة من المظلات منها: مظلات اللكسان، المظلات الهرمية، مظلات بلاستيك، ومظلات حديد، ومظلات خشبية، ومظلات الشد الإنشائية، ومنها أيضا مظلات كابولي، مظلات شرائح، مظلات مجدول، وغيرها الكثير من اعمال المظلات المتنوعة.

 بالإضافة إلى ذلك ننوه بأننا نقوم بتركيب وتقديم خدمات المظلات بكافة مناطق الشرقية. منها: مظلات في الخبر, مظلات في الدمام, مظلات في الظهران, تركيب مظلات بمدينة الدمام, تركيب مظلات بمدينة الخبر, تركيب مظلات بمدينة الجبيل, تركيب مظلات بمدينة رأس تنورة, تركيب مظلات بمدينة النعيرية, تركيب مظلات بمدينة الخفجي, تركيب مظلات سيارات بمدينة القطيف تركيب مظلات سيارات بمدينة الظهران.

 جــوال : 0509669975 – أو – واتساب0509669975 

 أهم انوع المظلات

 مظلات برجولات , مظلات متحركة , مظلات سيارات , مظلات خارجية ,مظلات خشب , مظلات شفافة , مظلات حدائق , مظلات احواش , مظلات حديد , مظلات جلسات , مظلات خشبية , مظلات داخلية , مظلات مربعات.

مواصفات المظلات الجيدة

  1. مظلات ( P.V.C ) عالية الكثافة وجيدة الخامة.
  2. توفير المظلات بأوزان مختلفة, أو بالأصح مناسبة للنقل.
  3. نسبة الظلال تكون جيدة ومغطية للمكان وتقوم بعكس الاشعة الضارة.
  4. قماش غير مساعد للاشتعال.
  5. توفير المظلات بلون مريح.
  6. لا تتأثر بالرطوبة ولا تكون من النوع الذي يصدأ.
  7.  أشكال عصرية ومناسبة للذوق الحديث ويعود ذلك لرغبات ولذوق العميل.
AVvXsEiUwYzJPZEa218k hIuef516coX7N61JLtW9XMopv4Jz eDN3no5uQ0gjV8MqS za5xvVjj16X0tWkPlNjd5jVH5dBnD5Rix41XKjMKRInrs9fDjuegAwRA0gNu0WZy82OtBs QDmZEuCjriq5yY82eSCfE8HfliUUz5JQN9KjCAk2iPnuWvidNsIJY=w640 h640 مظلات الخبر الدمام تركيب كل أنواع المظلات بالمنطقة الشرقية 0509669975
AVvXsEjNDX1Mu8m0bVJZGqgHUf wRU1PFOfUsIgaQetxObNMRhBvuWUUPfAXiAXuR7Tn 9975kCjBOn2p6CHJ ejBqA2qY4GM4hefVoHhi BoOoroJ4qfYFiRDFo6Jzq2ND6mrZVKNrNjlU2Ac4YvpADiWN0uWdig5YbdKaEOhJEfuULO03HnShs 4dJMkgn=w640 h640 مظلات الخبر الدمام تركيب كل أنواع المظلات بالمنطقة الشرقية 0509669975
AVvXsEgZGZOfmOszZ6BKqdHg7 4S18TcJ1P69A3Ep0eHtuxJtWOyame N31Cv1MvBYXELNDfOD7WjZD0PpHFD 9iFjCU0IksNUELEc5dRRjtqU7IEidLfPugc4JCVJYcaq2J3fAfCeoARMWBiX zYHqzyKEQwowKuRZ28rAnJkJZV xl6S3QytGnxUOutg2i=w640 h640 مظلات الخبر الدمام تركيب كل أنواع المظلات بالمنطقة الشرقية 0509669975

 من أهم مميزات المظلات: –

  • ·
    مقاومة للرياح ولا تتأثر بها حتى وإن بلغت سرعة عالية.
  • ·
    تتميز بالقوة ويمكن نقلها من مكان إلى آخر دون عناء.
  • ·
    تتناسب مع كافة الاحتياجات مثل تركيبها للمواقف العامة وتستخدم كمظلات للمدارس، ومظلات للجامعات، ومظلات المسابح ومظلات الفلل ومظلات السيارات وغيرها.

أبرز مواصفات مظلات الخبر والدمام

  • عن طريقنا يتم توفر المظلات بأوزان عديدة وبأشكال مختلفة.
  •  المظلات التي نركبها مصنوعة من أجود انواع القماش ومنه القماش الكوري والالماني ذات الكثافة المميز والجودة العالية ومنها مصنوع من مادة (P. V. C) . مظلات تحجب الأشعة من الشمس وعاكسة للأشعة الضارة.
  • تركيب مظلات بي في سي بنسبة ظل 100%. نتيح لكم اختيار اللون المناسب للمظلة الخاصة بك, لأننا نوفرها بألوان عدة. 
  • قماش المظلات عالي الجودة وغير مساعد على الاشتعال.
  •  تمنع دخول مياه الامطار.
  • مظلات ذات أشكال متعددة تتناسب مع اذواق العملاء المختلفة.

 جــوال 0509669975 – أو – واتساب0509669975

 ما يميزنا في مقاول عام الخبر 

فريق عمل احترافي وميز يتكون من خبراء ومعلمين ليتم تنفيذ عملك وتركيب المظلات في الخبر والدمام بأحدث التقنيات المتبعة في عالم المظلات والساتر بالسعودية. عن طريق مؤسستنا يتم استخدام خامات ذات مواصفات عالمية تمتاز بالقوة والمتانة ولها فترة ضمان ضد التلف، نقوم بتركيب مظلات وسواتر بجميع الانواع وبأحدث التصميمات سواء مظلات خشبية والتي يتم تصنيعها من مواد ذات جودة ممتازة ومنها مظلات وسواتر مصنوعة من القماش القوي والذي يتم تصنيعه خصيصا لهاذ الغرض او الحديد الفولاذي المتين الذي يصمد أمام أي عوامل خارجية محيطة.

إذا كنت تبحث عن مؤسسة أو مقاول لتركيب أفضل مظلات وسواتر في الخبر , الدمام , بالمملكة العربية السعودية نحن نقدم لك هذا الخدمة وكلنا ثقة من قدراتنا ومن خلال عملنا في هذا المجال لسنوات عديدة فيحق لنا استخدام شعار لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل. نوفر لكم خدمات تركيب مظلات وسواتر بجميع الاشكال والتصاميم التي تبحث عنها ومنها التي يمكن تركيبها  على الحدائق والمنازل والمباني بشكل عام ومظلات مواقف السيارات وغير ذلك. وكل هذا بأسعار مميزة جداً لن تجدوها في اي مكان اخر.

انواع المظلات بالخبر الدمام

نتيح لكم عزيزي العميل الاختيار بين أكثر أنواع المظلات التي تستخدم في الدمام الخبر وفي جميع مناطق المملكة, ونتيح لكم اختيار النوع الذي يناسب احتياجاتكم سواء للمنزل أو لمكان العمل.

هنا في هذا الجزء سنتعرف على أنواع المظلات وأشكالها وألوانها التي نقدم خدماتها بالخبر والدمام بالشرقية. هناك العديد من أنواع المظلات المميزة ولها أشكال وألوان حديثة والتي يمكن تركيبها عن طريقنا في جميع مناطق الشرقية بالمملكة العربية السعودية. المظلات التي نقدمها لعملائنا الكرام كالآتي:

مظلات الحديد.

مظلات خشبي.

مظلات قماش.

مظلات خشب مع بلاستيكية. مجدول وشرائح.

مظلات قماشية بي في سي.

مظلات البولي إيثلين.

مظلات pvdf.

مظلات اللكسان الشفاف.

مظلات الشد الإنشائي. 

 

مظلات حديد

هي عبارة عن مظلات حديدية يتم صنعها من الحديد الفولاذي والذي يتميز بالقوة والمتانة والذي يتميز بتحمل ظروف الضغط والاوزان الثقيلة والذي يعتبر مضاد لعوامل المناخ التي قد تؤثر على المظلات كمياه الامطار والرطوبة والرياح الشديدة وغيرها من العوامل المحيطة التي قد تتعرض لها المظلات الحديد في الخبر والدمام.تركيب مظلات حديد الخبر الدمام

 مظلات خشبية

المظلات الخشبية هي مظلات يتم تصنيعها وتركيبها باستخدام مادة الخشب, وهي نوع من انواع المظلات الذي يتميز بالشكل الطبيعي المميز للخشب ويتم طلاءه أو دهانه بمواد تجعله يحافظ على مظهره المميز بالإضافة إلى أنها تجعله يقاوم مياه الامطار والحرارة العالية .وتكسبه اطول فترة عمر وضمان لكي يعيش طويلاً ولا يتأثر بالظروف المحيطة به، ويوجد منه نوعان الأول مظلات خشبية شرائح والآخر مظلات خشبية مجدول وهما من افضل الانواع في الشكل فالشرائح الخشبية للمظلات او المجدول تميز هذا النوع من المظلات عن طريق تداخل الخشب بطريقة مميزة وإبداعية.مظلات خشبية بالخبر الدمام الظهران

مظلات خشبية بالخبر الدمام
مظلات خشبية بالخبر

 مظلات قماش

تعتبر مظلات القماش نوع من أنواع البولي ايثلين الذي يتم استخدامه في المدن او المناطق الساحلية والمناطق المعروف بدرجات حرارة عالية. وتنقسم مظلات القماش الى عدد من الانواع التي يتم تصنيع بعضها محليا وبعضها عالمية مستوردة من خارج البلاد, وتعتبر المظلات القماشية جيدة لأنها مصنوعة من ماد مقاومة للحرائق والمياه. وتتميز بنسبة عزل قوية تصل الى 75% عزل مائي. وغزل 90% حراري ومن تلك الانواع الآتي:

  1. مظلات pvc الكورية.
  2. مظلات بولي ايثلين الألمانية.
  3. مظلات pvdf الإيطالية.
مظلات قماش بالخبر
مظلات قماش بالخبر الدمام الظهران
مظلات قماش بالخبر الدمام

مظلات خشب بلاستيك

مظلات الخشب البلاستيك هي تعتبر مظلات بلاستيكية بألوان وأشكال تشبه في مظهرها الخشب الطبيعي، وتمتاز عن الخشب كونها أطول من الخشبية عمرًالأنها لا تتأثر بالعوامل التي يتأثر بها الخشب مثل التشققات وما ينتجب عن الرطوبة أو أشعة الشمس والأمطار.وتتناسب الأماكن المفتوحة مثل الحدائق والمطاعم والكافيات.

مظلات خشب بلاستيك بالخبر الدمام

 وتتميز مظلات الخشب بلاستيك بعدة ميزات منها:

  •  سهولة تنظيفها.
  • أشكال مظلات خشب تعتبر من المظلات جيدة التصميم.
  • يتميز الخشب الصناعي بانخفاض اسعاره مقارنة بالخشب الطبيعي.
  • مظلات الخشب البلاستيك يُعرف أيضًا بالخشب الطبيعي المُعالج لذا مظهره مشابه جدا للطبيعي.
  • عند تصنيعه يتم استخدام أفضل التقنيات التي تجعله مقاوم قوي للتمدد والانكماش.
  • يعتبر أحد أبرز الخيارات المطلوب توافرها فى المظلة الشرقية لذا فهو مُفضل لدي الكثير.

أنواع المظلات المستخدمة في الحدائق.

ولأنها تعتبر مكان متنفس للجميع فهي تحتاج الحدائق إلى أجمل ألوان مع أجمل تصميمات المظلات والتي من خلالها تضيف جمال للحديقة لأننا نصمم مظلات حدائق أنيقة وعصرية، وفي الجزء هذا ستلاحظ تعدد أنواع وأشكال مظلات الحدائق التي يمكن تركيبها عن طريق مؤسستنا في الدمام والخبر بالمنطقة الشرقية. ومنها:

  1. مظلات على شكل قبب.
  2. مظلات بتصميمات مخروطية.
  3. مظلات هرمية.
  4. مظلات رباعية.
  5. مظلات جناح طائر.
  6. مظلات pvc الكورية.
  7. مظلات pvdf إيطالية.
  8. مظلات بولي إيثلين ألمانية.

 كلمات مفتاحية خاصة بمحرك البحث:

مظلات وسواتر الدمام.

مظلات القطيف.

مظلات الخبر.

مظلات الشرقية.

مظلات الدمام الخبر القطيف. مقاول ديكورات.

Similar Posts